أليانز للتأمين تقدم شهادات تأمينية للاعبين البارالمبيين المشاركين بالبطولات الدولية

قامت شركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر بتقديم شهادات تأمينية للأبطال البارالمبيين المشاركين في كافة البطولات الدولية بمختلف الرياضات.

وأوضحت أليانز في بيان لها اليوم، أن هذه الخطوة تأتي استمراراً من شركة أليانز في دعم الأبطال البارالمبيين، مضيفةً أن ذلك يأتي تماشياً مع إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن 2018 هو عام متحدي الإعاقة.

وأشارت إلى أن هذه المبادرة جاءت بناءً على طلب اللاعبين لشمولهم في مظلة التأمين وتأكيداً من جانب شركة أليانز على استمرارها فى رعاية هؤلاء الأبطال فى ظل الإتفاقية الموقعة بين أليانز واللجنة البارالمبية المصرية، حيث أصبحت أليانز شريك التأمين الرسمى للجنة حتى دورة أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها عام 2020.

ومن جانبه أشار أيمن حجازي، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة- مصر، إلى أن تقديم شهادات التأمين للاعبين البارالمبيين سيساعد علي توفير تغطية تأمينية لهم وتحفيزهم علي التركيز في تدريباتهم استعداداً لأولمبياد طوكيو وتماشياً مع جهود الدولة للشمول المالي.

وأضاف أن ذلك من أجل توفير تغطية تأمينية لفئات المجتمع كافة، بما يتوافق مع إيمان الشركة بأهمية دمج ذوي القدرات الخاصة في المجتمع ونشر الوعي تجاه هذه القضية من أجل توفير فرص متساوية للجميع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>