بنك التنمية الصناعية يدرس الحصول علي وديعة مساندة بقيمة ملياري جنيه

ماجد فهمى، رئيس بنك التنمية الصناعية

ماجد فهمى، رئيس بنك التنمية الصناعية

مصدر بالبنك: 302 مليون جنيه أرباح البنك خلال الـ 10 أشهر الأولى من 2018

علم “أموال الغد” من مصادر مصرفية أن بنك التنمية الصناعية قام بالتقدم بالحصول علي وديعة مساندة من البنك المركزي بقيمة مليارى جنيه خلال الأيام الماضية.

أضافت المصادر أن البنك لن يتلقى رداً من البنك المركزى حتى الان بخصوص الموافقة علي الوديعة المساندة من عدمه، موضحا أن تحقيق البنك لأرباح خلال الفترة الماضية قد يصعب من الحصول علي الوديعة المساندة.

أوضحت المصادر أن فى حالة عدم حصول البنك علي الوديعة المساندة فالبنك يمتلك مجموعة أصول عقارية قادرة علي تغطية الخسائر المرحلة.

أشارت الى أن الغرض من الحصول علي الوديعة المساندة هو سرعة تغطية الخسائر المرحلة للبنك والتى تجاوزت المليار جنيه ، بغرض انطلاق البنك بقوة خلال عام 2019.

أكدت أن البنك حقق أرباح بقيمة 302 مليون جنيه خلال الـ 10 أشهر الأولى من 2018، ويستهدف الوصول بها الى ما بين 360 مليون جنيه الى 400 مليون جنيه فى حالة عدم قيام البنك بيبع بعض أصوله قبل نهاية 2018.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>