«كاسيل للتطوير العمراني» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «كاسيل لاند مارك» بمبيعات مستهدفة 1.2 مليار جنيه

كاسيل للتطوير العمراني

Print

تعتزم شركة كاسيل للتطوير العمراني إطلاق المرحلة الثانية بمشروع “كاسيل لاند مارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، مطلع الشهر المقبل، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه

قال أحمد منصور، الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذه المرحلة تضم نحو 380 وحدة بمساحات متنوعة، وتتضمن زيادة في سعر البيع بنحو 10 % مقارنة بالمرحلة الأولى، وهو ما يتناسب مع الدراسات السوقية والاستثمارية للمشروع، كما يحافظ على استمرار حركة المبيعات، موضحًا أنه جار إنهاء تسويق المرحلة الأولى بالمشروع والتي تضم نحو 380 وحدة سكنية.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة تخطط لتسويق الجزء السكني بالمشروع بالكامل بنهاية العام المقبل، موضحًا أن الشركة لديها خطة تسويقية ومالية محددة لضمان استمرار توافر التدفقات النقدية خلال فترة تنفيذ المشروع. 

ويقع مشروع “كاسيل لاند مارك” على مساحة 41.5 فدان بقطاعR7بالعاصمة الادارية و هو قطاع متميز و بجانب الجامعة البريطانية، ويضم المشروع وحدات كاملة التشطيب باجمالى 1800 وحده و سوف يتم تسليمها فى 2022.

 قال أنه من المخطط بدء التنفيذ وبقوة في المشروع مطلع العام المقبل، على أن يتم ضخ سيولة بنحو 250 مليون جنيه لتنفيذ الإنشاءات بالمشروع خلال 2019، تتضمن تنفيذ أعمال حفر وتسوية وبنية تحتية بالمشروع.

أكد أن شركته لديها خطة لتسويق مشروعها للعملاء المصريين بالداخل والخارج وكذلك العملاء الأجانب، حيث تم تسويق نحو 60% من المرحلة الأولى لعملاء غير مصريين، وهو ما يعكس تميز المشروع وجاذبية السوق والعقار المصري، لافتًا إلى أهمية تصدير العقار في تنشيط مبيعات السوق العقاريةبأكملها وكذلك دعم المخططات التسويقية للشركات العقارية.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>