«جلوبال ادفايس للوساطة» تستهدف 75 مليون جنيه أقساط مسندة لشركات التأمين خلال 3 سنوات

الدكتور أيمن الألفي، المدير التنفيذي لشركة جلوبال ادفايس للوساطة في التأمين

الدكتور أيمن الألفي، المدير التنفيذي لشركة جلوبال ادفايس للوساطة في التأمين

  كشف الدكتور أيمن الألفي، المدير التنفيذي لشركة جلوبال ادفايس للوساطة في التأمين، عن استهداف الشركة تحصيل محفظة أقساط بقيمة 75 مليون جنيه لصالح شركات التأمين خلال الـ3 سنوات الأولى لتواجدها بالسوق المصرية.

وكانت قد انفرد “أموال الغد” خلال الأسبوع الماضي بإصدار الهيئة العامة للرقابة المالية الموافقة النهائية على تأسيس شركة جلوبال ادفايس للوساطة في التأمين برأسمال مصرح به 35 مليون جنيه.

وأضاف الألفي في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تستهدف خلال عامها الأول بالسوق المصرية أقساط محصلة لصالح شركات التأمين بقيمة 18 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة تعتزم اسناد عمليات جديدة ومجددة لشركات التأمين المتعاقدة معها خلال عامها الثاني بالسوق المصرية بمحفظة أقساط مضاعفة لتصل إلى نحو 45 مليون جنيه.

وأشار إلى أن رأسمال المرخص به يصل إلى 35 مليون جنيه، موضحاً أن رأسمالها المصدر يبلغ 3.5 مليون جنيه مدفوع منه 50% عند التأسيس وفقاً لضوابط قانون الإشراف والرقابة على التأمين.

وتابع “هيكل مساهمي جلوبال ادفايس للوساطة في التأمين يضم رجل أعمال سعودي بحصة تصل إلى 35%، بينما تتوزع النسبة المتبقية على مستثمرين مصريين أفراد يعملون بالأنشطة المالية المختلفة”.

وأوضح أن استراتيجية الشركة خلال عملها بالسوق المصرية ترتكز على تطوير الآليات والوسائل التسويقية والبيعية بجانب الإهتمام بالجوانب الفنية والاستشارية المقدمة للعملاء.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>