“مستثمري 6 أكتوبر” تستهدف الانتهاء من انشاء مبنى إداري متكامل بتكلفة 65 مليون جنيه خلال 2022

محمد خميس رئيس جمعية مستثمري السادس

تستهدف جمعية مستثمري 6 أكتوبر الإنتهاء من إنشاء مبني إداري متكامل الخدمات للجمعية بالحي الأولى لمدينة 6 أكتوبر على مساحة 8080 متر بتكلفة إستثمارية تصل لنحو 65 مليون جنيه خلال 2020.

وقال المهندس محمد خميس رئيس الجمعية في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إن الجمعية وقعت مؤخرا عقدا مع شركة تبارك للمقاولات من أجل تنفيذ المبنى ، مشيرا إلى أن الجمعية قامت بشراء الرض من جهاز تنمية المدينة والانتهاء من الحصول على رخص البناء وتم البدء في التنفيذ منذ 15 يوما.

وأضاف أن تنفيذ المبنى سيتم على ثلاثة مراحل ، المرحلة الأولى سيتم الانتهاء منها خلال عام وبتكلفة تصل لنحو 30 مليون جنيه ، والمرحلة الثانية يستغرق تنفيذها عامين بتكلفة 20 مليون جنيه، أما المرحلة الثالثة لن تستغرق سوى 6 أشهر وبتكلفة تصل لنحو 15 مليون جنيه.

وأوضح خميس أن المبني سوف يتضمن مكاتب مخصصة للادارات المختلفة بالجمعية وكذلك قاعات  مخصصة لعقد اجتماعات اللجان ومجلس إدارة الجمعية، فضلا عن قاعات اجتماعات يمكن تأجيرها لاعضاء الجمعية العمومية لاستضافة الاجتماعات الخاصة بهم بمساحات تتراوح ما بين 30-500 فرد.

ولفت إلى أنه سيتم تخصيص مقرات للجهات الحكومة والرسيمة التى لها تعامل مباشر مع المستثمرين مثل ” الشهر العقاري، والسجل التجاري، وهيئة التنمية الصناعية، ومركز تحديث الصناعة”  لضمان  توفير خدماتهم فوراً، وهو الأمر الذى يؤدى لتحسين بيئة العمل وتسهيل الإجراءات المتربطة بأعمالهم من خلال تواجد شباك واحد .

وأشار خميس إلى أن الجمعية سوف تتفاوض مع عدد من البنوك مثل ” البنك الأهلي، وبنك التنمية الصناعية” من أجل فتح فروع بالمبنى ، وكذلك سيتم التفاوض مع شركات الاتصالات المختلفة ايضا للتواجد بالمبنى من أجل توفير كافة الخدمات التي يحتاجها المستثمر .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>