اسكان للتأمين تقتنص وثيقة أصول «القاهرة للتعمير» بإجمالي 2.7 مليار جنيه

همام بدر العضو المنتدب لشركة اسكان للتأمين

كشفت مصادر مطلعة عن إقتناص شركة اسكان للتأمينات العامة والممتلكات وثيقة التأمين على المنشآت والممتلكات والمخازن التابعة لشركة القاهرة للاسكان والتعمير ضد جميع الأخطار التي تتعرض لها هذه الأصول.
أضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة تضمنت تغطية جميع الأضرار والأخطار التي تتعرض لها الأصول بإجمالي مبالغ تصل إلى 2.7 مليار جنيه، مشيراً إلى أن الوثيقة لمدة عام قابل للتجديد.
أشارت إلى أن الوثيقة تضمنت تغطية أصول شركة القاهرة للاسكان والتعمير ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة على الأخطار الطبيعية والإنفجار وإصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.
وأوضحت أن شركة اسكان للتأمين كانت تتولى تغطية أصول شركة القاهرة للاسكان والتعمير خلال العام المالي الماضي؛ وقامت اسكان بموجب التعاقد بينهما بتسوية تعويض لصالح شركة القاهرة للاسكان نتيجة لحادث إنهيار أحد أسقف الممرات داخل مول “بوينت 90” التابع لشركة القاهرة.
وكانت قد تسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار خلال أبريل الماضي في انهيار أحد أسقف الممرات داخل مول “بوينت 90” أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، ولم تسجل الواقعة أية إصابات، وعلى الفور تم إخلاء المول من المواطنين كإجراء احترازي، وحرصاً على سلامتهم.

ويذكر أن شركة القاهرة للاسكان والتعمير حققت أرباحاً مستقلة بلغت 205.5 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 12.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>