النصر للإنشاءات تنتهى من تنفيذ مشروعين للبنية التحتية بقيمة 400 مليون جنيه

التشييد والبناء

صورة ارشيفية

 أكد أسامة الحسينى، العضو المتدب لشركة النصر للمبانى والإنشاءات “إيجيكو” ، إنتهاء الشركة من تنفيذ مشروعين للبنية التحتي بقيمة تتجاوز 400 مليون جنيه.

 أضاف أن الشركة قامت بتنفيذ أعمال البنية الأساسية لمدينة الجلود القائمة بمنطقة الروبيكى بتكلفة إستثمارية بلغت 167 مليون جنيه، كما قامت بتنفيذ مشروعا للمرافق والأعمال المتكاملة بمشروع “بيت الوطن” بالقاهرة الجديدة بنكلفة بلغت 250 مليون جنيه وذلك على مساحة تبلغ 1200 فدان.

 أشار إلى أن إرتفاع معدلات الإنجاز فى مشروعات المرافق والبنية التحتية المتكاملة التى تنفذها الشركة بعدد من المشروعات المختلفة حيث تجاوز إجمالى حجم الأعمال المنفذة فى المشروعات المتعاقد عليها نحو 1.7 مليون جنيه، ويجرى العمل فى الأجزاء المتبقية من المشروعات.

 ولفت إلى أن الشركة حصلت على صرف نسب من التويضات المستحقة لها عن بعض المشروعات من قبل عدد من جهات الإسناد، وتعمل على تعزيز مستوى السيولة بالشركة بالإضافة إلى استكمال الأعمال المتعاقد عليها وفقا للجدول الزمنى المحدد لها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>