“مصر العليا لتوزيع الكهرباء” تنفذ مشروعات إحلال وتجديد في قنا بـ 136 مليون جنيه

الربط الكهربائي - الكهرباء

صورة ارشيفية

 تمكنت شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ، من تنفيذ عدد من مشروعات الإحلال والتجديد للمحولات الكهربائية والخطوط الهوائية بمحافظة قنا، باستثمارات تقارب الـ 136 مليون جنيه.

 وأكد المهندس رأفت حسين شمعة رئيس مصر العليا لتوزيع الكهرباء، خلال لقائه مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، أن الشركة قامت بعدد من الانجازات في مجال تأمين التغذية الكهربائية وبأعلى جودة ممكنة للمشتركين بمحافظة قنا، والذي بلغ 859238 مشترك على كافة أنماط الاستهلاك بكافة المناطق التي تغطيها الشركة. 

 وأشار إلى الأعمال التي تم تنفيذها بالخطة الطموحة؛ حيث تم تركيب وإحلال عدد 229 محول قدرات مختلفة لاستيعاب الاحمال المطلوبة، وتم تركيب وإحلال أكشاك محولات لعدد (110) كشك معدني، وفي مجال تحسين أداء شبكة الجهد المتوسط  قامت الشركة بإنشاء وإحلال خطوط هوائية جهد متوسط بطول 106 كم، هذا بالاضافة إلي انه تم إحلال عدد 1 موزع جهد متوسط  بمدينة قفط.

 وفي مجال تحسين أداء شبكة الجهد المنخفض بالمدن والقرى لفت إلى قيام الشركة بتركيب وإحلال عدد 1514 عامود جهد منخفض، وإحلال الموصلات العارية بأخري معزولة بطول 553 كم، كما تم إنشاء سورتيهات جهد منخفض بطول 6.6 كم.

 لفت إلى إسناد الأعمال المدنية لإنشاء عدد 2 موزع جهد متوسط بإجمالي تكلفة 10 مليون جنيه وهما :موزع الارتوازي لخدمة مدينة قوص ، وموزع كهربة الريف لخدمة اهالي منطقة شرق مدينة قنا، موضحًا أن الشركة بصدد الانتهاء من كافة أعمال التطوير المقررة للوصول بالخدمة المقدمة لجمهور المشتركين فى أعلى صورها، كما أنه يتم التعامل مع شكاوى المواطنين بأقصى سرعة ممكنة لتلافى أية أعطال وازالة أسباب الشكوى.

 ووجه الدكتور شاكر خلال اللقاء بالاهتمام بجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، وجودة التنفيذ؛ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>