غرفة القاهرة التجارية: سيارات لبيع مستلزمات المدارس بالمناطق الفقيرة بأسعار مخفضة 

المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية

المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس الأعمال المصري الياباني

كشف المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية أنه تم التنسيق مع  وزارة التموين ومحافظة القاهرة لتخصيص عدد من السيارات التي تجوب حاليًا مختلف المناطق خاصة الفقيرة  لبيع كافة المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.

وقال إن الهدف من ذلك هو وصول تلك السيارات إلى المواطنين خاصة محدودي الدخل في أماكنهم ، وتستمر هذه السيارات الفترة القادمة، مضيفا أن ذلك يأتي في ظل نجاح معرض أهلا مدارس الذي نظمته الغرفة خلال الفترة من 19-29 سبتمبر الجاري.

وأضاف العربي أن التعاون الذي تم بين الغرفة ووزارتي التموين والصناعة ساهم في نجاح المعرض ، ويعد خطوة مهمة نحو التكامل في الآداء وكذلك يعطي دفعه قوية نحو تحقيق مزيد من النجاحات في مختلف المجالات في الفترة القادمة ، بما يؤدي إلى تنفيذ مخطط الدولة التنموي على مستوى كافة الأصعدة.

وقال أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية إن تعاون الوزارة مع غرفة القاهرة يؤدي إلى تنفيذ السياسات العامة للدولة ، وخدمة المواطنين بمختلف طبقاتهم خاصة محدودي الدخل.

وأشاد بدور غرفة القاهرة الذي يسهم في اتخاذ القرارات التي تصب في النهاية في تحقيق المصلحة العامة ، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع الوزارة في تنظيم وإقامة الفعاليات التي تساند المواطنين مثل “معرض أهلًا مدارس

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>