«كازيون ماركت» تستهدف افتتاح 310 فرعا جديدا بـ 19 محافظة بنهاية 2019

صورة ارشيفية

تستهدف شركة كازيون ماركت التوسع في عدد الافرع التي تمتلكها الشركة بإضافة 310 فرعا جديدا حتى نهاية 2019 وذلك في 19 محافظة.وقال إسماعيل حافظ رئيس قطاع التسويق  في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” ، إن الشركة تمتلك حاليا نحو 420 فرعا في 17 محافظة منها ” القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والفيوم، والشرقية، والغربية، والمنوفية، والقليوبية، وبني سويف، والمنيا الجديدة”، مشيرا إلى استهداف إقامة 20 فرعا شهريا حتى نهاية العام الجاري للوصول لنحو 480 فرعا .

وأضاف أن خطة التوسع في الفروع تشمل إقامة 250 فرعا خلال العام المقبل 2019 وذلك في المحافظات المتواجدة بها حاليا ، بالإضافة إلى محافظتين اخرتين ولكن لم يتم تحديدها بعد.

وأكد حافظ على حرص كازيون على جودة السلع المعروضة وعدم الاهتمام بالتنوع فقط وتخفيض هامش الربح لأقصى درجة بجانب تقديم الشركة عروضاً على عدد كبير من السلع بتخفيضات متفاوتة، لافتا إلى وصول حجم العملاء التي تتعامل شهريا مع فروع الشركة لنحو 4 مليون عميل.

وعن التوسع في إقامة فروع خارج مصر، أشار إلى أن ذلك في خطة الشركة على المدى الطويل خاصة في الدول العربية والإفريقية، ولكن تلك الخطوة مؤجلة حتى يتم الانتشار في كافة محافظات مصر في ظل حاجة السوق المصري لانتشار تلك السلاسل في ظل تنامي حجم السكان.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>