<

«أرضك» تتعاقد على 310 فدان بالمنيا الجديدة بقيمة 1.2 مليار جنيه

الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري

المهندس أشرف دويدار،العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية

سداد الدفعة المقدمة بقيمة 125 مليون جنيه…وتدشين مسابقة لوضع المخطط العام للمشروع

كشف الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، عن تعاقد شركته مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على قطعة أرض بمساحة 310 فدان بمدينة المنيا الجديدة بقيمة 1.2 مليار جنيه، تخطط الشركة لتنفيذ كومباوند سكني متكامل عليها.

أضاف دويدار في تصريحات خاصة، أن شركته تسعى لتنفيذ مشروع في إحدى مدن إقليم الصعيد ذات الكثافة السكانية المرتفعة والقدرة الشرائية والطلب الحقيقي، حيث تقدمت شركته بطلب للهيئة لتوفير أراضي في أسيوط الجديدة أو المنيا الجديدة، فتم توفير تلك القطعة، موضحًا أنه تم تدشين مسابقة بين عدد من المكاتب الاستشارية لوضع المخطط العام والتصميم الاولي للمشروع.

أوضح أن شركته تسعى لتنفيذ مشروع بمواصفات متميزة تتناسب مع ثقافة واحتياجات المواطنين في تلك المدينة، حيث أن المشروع سيضم جزء سكني ومستشفى وجزء تجاري لخدمة عملاء المشروع وخدمة المواطنين كذلك بالمدينة، مؤكدًا أن التحدي الأبرز في هذا المشروع هو تنفيذ مشروع يلقى قبول العملاء المستهدفين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>