«هيئة التنمية الصناعية» تطرح 308.8 ألف متر أراضي صناعية بجنوب الرسوة .. الاثنين المقبل

هيئة التنمية الصناعية

هيئة التنمية الصناعية

 أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية عن بدء الطرح العام للأراضي الصناعية بجنوب الرسوة بمحافظة بورسعيد بإجمالي مساحة 308.8 ألف متر مربع بعد غد الاثنين 24 سبتمبر الجاري

وأوضحت مصادر مسئولة بالهيئة في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد” ان هذا الطرح يأتي لإقامة مشروعات صناعية في قطاعات الصناعات الغذائية والهندسية والكيماوية والغزل والنسيج، بمساحات تتراوح ما بين 2500 متر مربع  حتى 8000 متر مربع.

وأضافت أنه سيتم سحب كراسة الشروط من مقر الهيئة بالقاهرة الجديدة من خلال الشباك الواحد بالهيئة حتى نفاذ تلك الاراضي، مشيرة إلى أن ثمن كراسة الشروط يبلغ 2000 جنيه لا ترد وتسدد نقدا غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وأشارت المصادر إلى أن شروط التقديم تتضمن تقديم دراسة فنية طبقا للتفاصيل الواردة بدراسة الشروط، وتوريد تأمين ابتدائي جدية حجز قدره 50 الف جنيه في حساب الهيئة رقم 1440013304127 ببنك الإسكندرية يتم استكماله كدفعة مقدمه من سعر الارض حال التخصيص أو رد المبلغ فقط في حالة عدم التخصيص.

وأكدت أن هذا الطرح يأتي في إطار خطة الوزارة لطرح 60 مليون متر أراضي صناعية حتى عام 2020 حيث تم طرح 28.5 مليون متر خلال العامين الماضيين، لافتة إلى أن الفترة الماضية شهدت ايضا طرح مجمع صناعي مجهز بالترخيص بجنوب الرسوة يضم 118 وحدة بمساحات تتراوح ما بين  480-960 متر مربع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>