« فيرنبرو جلوبال للاستثمار» تفتتح المول التجاري بداون تاون دلتا باستثمارات 2 مليار جنيه 2019

مول تجاري - ارشيفية

كشف شريف يونس الرئيس التنفيذي لشركة فيرنبور جلوبال للاستثمار عن استهداف الشركة افتتاح المول التجاري لمشروع داون تاون دلتا الذي يقام بمدينة طنطا خلال الربع الثالث من 2019.
وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن المول يقام على مساحة 135 ألف متر مربع باستثمارات تصل لنحو ملياري جنيه ، موضحا أن المول سيوفر فرص عمل لأهالي الدلتا ويعمل علي رفع مستوي معيشة المواطنين بها.
وأوضح يونس ان المول التجاري يعد احد عناصر مشروع داون تاون دلتا و يستحوذ علي ٤٠% من اجمالي المشروع.
وعن الأعمال الإنشائية في مشروع داون تاون دلنا، لفت إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ 40% من حجم الاعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع والذي يضم ايضا منطقة تجارية علي مساحة ٤٠الف متر ومعارض للسلع جملة ونصف جملة بجانب منطقة السيارات علي مساحة ٤٥الف متر تضم معارض سيارات ومراكز صيانه وخدمة ما بعد البيع وقطع غيار السيارات
أشار إلي وجود منطقة ترفيهية ايضا ضمن المشروع علي مساحة ٥٥الف متر وتشمل نادي رياضي واجتماعي وفندق يخدم المستثمرين بجانب اهالي محافظة الغربية بجانب المنطقة الادارية التي تتضمن مبني خدمات طبية علي احدث طراز وبمساحات مختلفة تناسب كافة الفئات والخدمات وقاعات مؤتمرات ، متوقعا الانتهاء من كافة المشروع خلال عامين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>