1.5 مليار جنيه إجمالي استثمارات مشروع «سكن مصر» بالمنصورة الجديدة

صورة ارشيفية

بدء تنفيذ 12 برجًا سكنيًا بالمنصورة الجديدة باستثمارات مبدئية 10 مليارات جنيه

 قال المهندس محمد رجب، المشرف على جهاز مدينة المنصورة الجديدة، أن إجمالي التكلفة الاستثمارية لمشروع “سكن مصر” الذي يتم تنفيذه بمدينة المنصورة الجديدة تبلغ 1.5 مليار جنيه، حيث يتضمن المشروع تنفيذ 196 عمارة سكنية بإجمالي عدد وحدات تبلغ 4624 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 115 متر.

 أضاف في تصريحات خاصة، أن نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت 60%، كما يتم تنفيذ التشطيبات لعدد 3024 وحدة بالمشروع، على أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل نهاية العام المالي الجاري.

 أشار إلى أنه تم بدء تنفيذ 12 برجًا سكنيًا بمدينة المنصورة الجديدة باستثمارات تبلغ نحو 10 مليارات جنيه، من إجمالي 30 برجًا من المخطط تنفيذها بالمدينة، بارتفاع 120 متر للبرج الواحد، موضحًا أن البرج الواحد يضم نحو 180 وحدة سكنية فاخرة بمساحات متنوعة مثل أبراج مدينة العلمين الجديدة، على أن يتم تنفيذ جزء كبير من تلك الأبراج خلال العام المالي الجاري.

 تابع: “تبلغ إجمالي الموازنة المرصودة لمدينة العلمين الجديدة للعام المالي الجاري 2 مليار جنيه، ومن المخطط الحصول على اعتمادات مالية إضافية وزيادتها بنهاية العام المالي الجاري، وخاصة مع حجم التنمية التي تشهدها المدينة، حيث يتم تنفيذ نحو 17 ألف وحدة سكنية ضمن مشروعات متنوعة مثل إسكان فاخر وسكن مصر وسكن مميز، بالإضافة إلى تنفيض 1180 فيلا”.

 وتقع مدينة المنصورة الجديدة على مساحة 6 آلاف فدان، والمرحلة الأولى منها بمساحة حوالى 2063 فداناً، وتضم أنشطة سياحية وسكنية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>