<

«أبو هشيمة»: قانون الاستثمار ساهم فى توسعات حديد المصريين بقيمة 18 مليار جنيه  

رجل الاعمال أحمد أبوهشيمة

   قال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، إن لا أحد من المستثمرين يستطيع أن ينكر الطفرة التى حدثت في مجال الاستثمار خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي نفذته الحكومة مثل “دستور اقتصادي” يعتمد عليه مستقبل الاقتصاد.

 وأعلن أحمد أبو هشيمة، أن قانون الاستثمار الجديد والتشريعات الاستثمارية الأخرى وحل أزمة الطاقة ساهم في توسعات الشركة بقيمة 18 مليار جنيه، لإنشاء 6 مصانع مواد بناء في محافظة سوهاج، على رأسها مصنع إسمنت باستثمارات 6 مليارات جنيه، بالإضافة إلى تشغيل 3 خطوط درفلة جديدة بمصانع مجموعة حديد المصريين تنتج 2 مليون طن، وإضافة خط إنتاج حديد مختزل بمصنع المجموعة بالعين السخنة.

 وفيما يخص المسؤولية المجتمعية ، قال انه يستهدف دعم ٤٠ قرية من القرى الأكثر احتياجا باجمالى ٥٠٠ مليون جنيه ويتم اختيار القرى بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من ١٤ قرية وسيتم افتتاح القرية ١٥ في شمال سيناء بنهاية نوفمبر القادم.

 وأشار إلى أنه تم تأسيس مركز لإعداد القادة “واى إل سي” حيث تم اختيار ٥٠ شاب من ضمن ٣ آلاف شاب تقدم للالتحاق بالمركز.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>