<

«الأهلى العقارية» تطرح تنفيذ 200 فيلا بالمرحلة الأولى لـ «سيتى أوف أوديسيا» أكتوبر المقبل

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

  أكد المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية ورئيس مجلس إدارة مكتب “صبور” للإستشارات الهندسية، إنتهاء الشركة من وضع الترتيبات الخاصة بإطلاق العمل فى المرحلة الأولى لمشروع “ذا سيتى أوف أوديسيا” القائم بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية على مساحة 600 فدان بمدينة مستقبل سيتى.

 أضاف فى تصريحات خاصة، أن المرحلة الأولى بالمشروع ستشمل إقامة عدد 200 فيلا بمساحات ضخمة بالإضافة إلى عدد 2000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، مشيرا إلى إستقرار مجلس الإدارة على قرار طرح أعمال منطقة الفيلات بالمرحلة الأولى للمشروع فى شهر أكتوبر المقبل، متوقعا أن يتم إسنادها لشركة مقاولات واحدة فقط دون الإعتماد على دخول أكثر مقاول ، بما يضمن للشركة الإلتزام بالمستوى المطلوب فى التصميم والتسليم.

 أشار إلى أن طرح تنفيذ منطقة العمارات السكنية والمقرر أن تشمل 2000 وحدة سيتم فى مرحلة لاحقة عقب تمهيد العمل بمنطقة الفيلات بالمرحلة الأولى، موضحا أن منطقة الفيلات تحتاج إلى أعمال حفر وتسوية للموقع سيتم البدء بها خلال الأسابيع المقبلة، كما لفت إلى أن الشركة تقترب حاليا من الحصول على التراخيص الإنشائية للمشروع، كما حققت نسب مبيعات جيدة عن تسويق المرحلة الأولى خلال الأشهر الماضية.

 وقال أن مشروع “ذا سيتى أوف أوديسيا” سيجرى تطويره على عدة مراحل متتالية وخلال فترة زمنية تصل لنحو 8 سنوات بإستثمارات متوقعة تبلغ 35 مليار جنيه، مشيرا إلى إستعانة الشركة بأحد أكبر المكاتب المعمارية المتخصصة بمجال الاستشارات والتصميمات الهندسية بأمريكا للمشاركة فى تصميم المشروع والمخطط أن يصبح مدينة سكنية متميزة بالقاهرة الجديدة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>