شركة تنمية المناطق الصناعية تبدأ إدارة المشروعات الصناعية بالسادات وبورسعيد أواخر سبتمبر

المهندس أسامة عثمان الرئيس التنفيذي لشركة التنمية الصناعية

 كشف المهندس أسامة عثمان الرئيس التنفيذي لشركة التنمية الصناعية التي تم تأسيسها من خلال الهيئة العامة للتنمية الصناعية لإدارة وتطوير المجمعات والمدن الصناعية، عن استهداف الشركة بدء تقديم خدماتها بمنطقتي السادات وبورسعيد الصناعية بنهاية شهر سبتمبر الجاري .

 أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، إلى أن الشركة قامت خلال الفترة الأخيرة بإجراء طرح أمام شركات الخدمات في 4 مناطق وهي الروبيكي وبدر والسادات وبورسعيد ، حيث تم ترسيتها على 3 شركات رئيسية في قطاعات الأمن والنظافة والصيانة .

 وأسست الهيئة العامة للتنمية الصناعية الشركة بنهاية السنة الماضية 2017، وفقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء السابق المهندس شريف إسماعيل رقم 1128 والصادر في مايو 2017 برأسمال 250 مليون جنيه .

  أضاف عثمان أن الشركة تخطط لإدارة وتشغيل 16 مشروع صناعي خلال العام الجاري 2018، ليتضمنوا أيضاً مشروعات الـ 11 مجمع صناعي والتي وجه الرئيس  السيسي وزارة الصناعة لإنشائها باستثمارات 5.4 مليار جنيه.

 تابع أن تأسيس الشركة يأتي في إطار خطة الدولة المتكاملة للتنمية الاقتصادية وسياستها في تشجيع الاستثمار في المجالات الصناعية لتكون أغراضها إدراة وصيانة المناطق الصناعية الخاضعة لولاية الهيئة واستغلال وتنمية وتطوير المناطق الصناعية وتسويقها وإقامة الأنشطة الخدمية التي تتطلبها المناطق الصناعية وكذلك الخدمات اللوجستية والدراسات الفنية ذات الصلة  وغير ذلك من الأعمال المرتبطة بالأغراض المشار اليها وبما لا يتعارض مع أغراض الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>