بريسكوت للتطوير العقاري تعرض مشروعها “برايم فيوز” بـ165 مليون درهم خلال مشاركتها في معرض دبي بشنغهاي

عرضت “بريسكوت للتطوير العقاري”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير المساكن والعقارات في دولة الإمارات، مشروعها “برايم فيوز” البالغة قيمته 165 مليون درهم والكائن في “ميدان أفينيو” في دبي، وذلك خلال مشاركتها مؤخراً في معرض دبي العقاري الثامن في شنغهاي. ويسلط المشروع الضوء على مزايا مشاريع التطوير العقاري الكبرى، بالإضافة إلى التزام “بريسكوت” بتلبية متطلبات مستثمري العقارات الباحثين عن عقارات فاخرة بأسعار معقولة في إمارة دبي.

وقال نافيد فريدي، مدير عام شركة بريسكوت”: “لا يبعد مشروع “بريام فيوز” سوى 200 متر عن فندق ميدان، وهو مشروع استثماري ممتاز لمشتري العقارات في دولة الإمارات والصين وغيرهما من الدول. ويضم المبنى منخفض الارتفاع والمؤلف من 4 طوابق وطابق أرضي والممتد على مساحة 60.000 قدم مربع، 151 شقة، كما أننا نوفر خطة سداد مرنة ما بعد التسليم وعلى فترة 4 سنوات لتمكين المستثمرين من امتلاك منازل فاخرة بأسعار معقولة في واحدة من أكثر المدن العالمية نشاطاً”.

ويأتي تطوير مشروع “برايم فيوز”، الذي من المقرر تسليمه في الربع الأول من العام 2020 قبيل انطلاق معرض “إكسبو 2020 دبي”، في وقت يتزايد فيه التركيز بين المطورين العقاريين على تطوير مشاريع عقارية فاخرة بأسعار معقولة. ويعتبر مشروع “برايم فيوز” الفاخر أحد هذه المشاريع الذي تتجاوب شركة “بريسكوت” من خلاله لهذا الاتجاه المتنامي، فضلاً عن مبادرتها المتعلقة بخطة السداد ما بعد تسليم المشروع والتي تحظى بإقبال كبير على المستوى المحلي.

وأضاف فريدي: “نعتبر من بين شركات التطوير العقاري القليلة التي توفر مثل هذه الخطة للسداد في منطقة ميدان، التي تعد واحدة من أهم المناطق في دبي نظراً لقربها من الوجهات الرئيسية مثل مضمار الخيل وفندق ميدان وميدان آرينا ومطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي وداون تاون دبي والخليج التجاري وشارع الشيخ زايد”.

وتعد هذه المشاركة الأولى لشركة “بريسكوتفي معرض دبي العقاري السنوي، الذي عقد في الصين للمرة الثانية بعد أن أقيم في هذا البلد لأول مرة في شهر مارس/آذار من العام الجاري. وتعد الصين سوقاً جاذبة للعديد من شركات التطوير العقاري في دبي، التي يقوم بعضها بعقد علاقات استراتيجية مع الوسطاء العقاريين الصينيين لجذب مشتري العقارات في البر الرئيسي للصين.

واتخذت حكومة الإمارات العديد من الخطوات لاستقطاب المزيد من المواطنين الصينيين من خلال تخفيف متطلبات التأشيرة وتسهيل الانتقال والسفر البلدين من خلال الرحلات المباشرة إلى المدن الصينية. وانتهزت “بريسكوت” الفرصة للترويج لدبي كواحدة من أفضل الوجهات السياحية والاستثمارية في العالم.

وقال فريدي: “استطعنا من خلال هذا المعرض العقاري الرائد تعزيز الوعي بشكل أكبر حول إمارة دبي وكيف أصبحت مركزاً رئيسياً في العالم. كما شكل المعرض فرصة مثالية لنا لتسجيل حضورنا في السوق الآسيوي المتنامي باطراد، والترويج للمشاريع التي نقوم بتطويرها. وجاءت مشاركتنا في معرض دبي العقاري في شنغهاي في إطار مساعينا لاستكشاف هذا السوق في ضوء الاهتمام المتزايد من جانب مشتري العقارات الصينيين في المناطق الرئيسية في دبي، خاصة منطقة ميدان. كما نعتزم تنفيذ عدد من العروض الترويجية تشمل البر الرئيسي في الصين تماشياً مع خطة الحكومة الشاملة للتنويع الاقتصادي.”

وحتى العام 2020، ستواصل “بريسكوتتركيزها على قطاع العقارات ذات الأسعار المعقولة والشروع في تطوير مشاريع عقارية في مواقع تعد جزءاً من مناطق التوسع في دبي لتوفير بيئة معيشية أفضل للعملاء في المناطق المطورة حديثاً.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>