1165 من حجاج الجمعيات بالإسكندرية والبحيرة ومطروح يصلون اليوم القاهرة

تتابع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، عمليات تفويج الحجيج من الأراضى المقدسة إلى أرض الوطن بعد انتهاء موسم الحج، وتتأكد من أنها تسير بانتظام ووسط تيسيرات وتعاون مع الجانب السعودى، ومن المقرر أن يصل اليوم الأربعاء 1165 حاجًا إلى مطار القاهرة من حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظات الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح، من ضمن حجاج الجمعيات الأهلية، قادمين من مطار جدة بعد انتهاء مناسك الحج.

وكان أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعى، قد أكد أن لجان مطارى جدة والمدينة يعملان فى وسط استعدادات واسعة لتقديم كافة المساعدات الممكنة للحجيج وتسهيل إجراءات السفر خاصة لكبار السن والمرضى، وأن هناك متابعة مستمرة للحالات المحجوزة بالمستشفيات.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى تحرص فيه غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، على المتابعة مع أعضاء البعثة المتواجدين، عن أوضاع الحجيج ميدانيًا، حيث يتم تقديم كافة الخدمات لهم لأداء مناسك الحج فى سهولة ويسرو وسط إجراءات وتعاون مع الجانب السعودى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>