انفستيجيت تعقد مائدتها المستديرة للمرة الثانية بنهاية الشهر المقبل

تعقد انفستجيت الجزء الثاني من سلسلة المائدة المستديرة العقارية بعنوان “التنمية العقارية السياحية”، نهاية الشهر المقبل.

وسيجمع هذا الحدث خبراء السوق وأبرز المطورين المحليين والإقليميين لمناقشة تطوير السياحة العقارية وكيفية إعادة مصر إلى مسارها على قمة خريطة العالم وذلك إيمانا بدور قطاعات السياحة والعقارات في دعم الاقتصاد المصري.

و تضم قائمة قادة المناقشة كلٌ من: وزير الاستثمار السابق أشرف سلمان، الرئيس التنفيذى لشركة أركو، وحسين صبور، رئيس مجلس إدارة مجموعة صبور، وهشام شكري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة رؤية، وعمرو القاضى، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وأحمد شلبي، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر، وفتح الله فوزي، مؤسس مجموعة مينا،  وكريم هلال، المدير الإقليمي لكوليرز انترناشيونال، وعبد الناصر طه، رئيس الاتحاد الدولي للعقارات “فيابسي-مصر”، ومحمد بناني، نائب رئيس كولدويل بانكر و كولدويل بانكر نيو هومز مصر.

منذ انطلاق خطة الإصلاح الاقتصادي في مصر، ركزت الحكومة كل اهتمامها على مصدرين رئيسيين وهما الثروة العقارية والسياحة للتمكن من الوصول إلى استراتيجيتها للتنمية المستدامة لعام 2030تهدف المائدة المستديرة إلى توفير نهج محسَّن لتطوير عقاري مناسب في المدن الساحلية في مصر، و إعداد دليل إرشادي لرفع مستوى السياحة العقارية الساحلية، وهذا بالإضافة إلى تقديم بلورة اقتراحات لحل تحديات التنمية.

كما تأتي المائدة المستديرة الثانية تحت عنوان: “التنمية العقارية السياحية” ومعالجة قضايا مثل تصدير العقارات المصرية للخارج وزيادة إيرادات مصر من السياحة.

اختارت مجلة إنفستجيت كوليرز إنترناشيونال كالشريك الدولي للبحث لإقامة هذه الدائرة المستديرة، وبالتعاون مع عقارماب كالشريك الإلكتروني الرسمي، بالإضافة إلى مجموعة أكسفورد للأعمال كالشريك التجاري.

وسيتم مناقشة العديد من القضايا التي تخص المجالين ومنها الفرص والتحديات، بالإضافة إلى مناقشة كيفية دمج قطاعي التطوير العقاري و السياحة لزيادة الإقبال على المناطق الساحلية وسيتم أيضًا مناقشة تصدير العقار المصري للخارج.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>