“أوراسكوم كونستراكشون” تتفاوض مع الحكومة لتنفيذ مشروعات جديدة

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

 قال أسامة بشاى، الرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، إن شركته تتفاوض مع الحكومة المصرية على عدد من المشروعات في الوقت الحالي.

وأوضح بشاى في مداخلة على قناة سي إن بي سي عربية: “ما زلنا نرى فرصاً في مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والطرق والمياه“.

وأضاف بشاى، أن التعاقد المباشر على أي من تلك المشروعات مع الحكومة المصرية يكون وفقاً لرؤيتها لقدرة تلك الشركات مالياً وفنياً.

جدير بالذكر أن أوراسكوم كونستراكشون ليمتد أعلنت في يوليو الماضي، عن افتتاح محطتي العاصمة الإدارية الجديدة والبرلس لتوليد الكهرباء.

وأشارت الشركة إلى مشاركتها مع شركة سيمنز Siemens ببناء محطتين من المحطات الثلاث، والتي تعد من أضخم محطات توليد الكهرباء في العالم بقدرة إنتاجية إجمالية 9.600 ميجاوات.

وحققت الشركة أرباحاً مجمعة بلغت 87 مليون دولار خلال النصف الأول من العام الجاري مقابل أرباح بلغت 58.8 مليون دولار في النصف المقارن من 2017

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>