«كاسيل للتطوير» و«المقاصة» تطلقان مشروع «لاند مارك» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه

-نخطط لاستثمار 8 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية الفترة المقبلة

أطلقت شركتا كاسيل للتطوير العمراني والمقاصة مشروع كاسيل لاند مارك، بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 5 مليارات جنيه.

قال المهندس أحمد منصور، الرئيس التتفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، أن المشروع يقع على مساحة 41.5 فدان بالعاصمة الإدارية، على أن يتم تسليمه بحلول 2021، ويتم تطويره بموقع متميز بقطاع R7، ويضم وحدات سكنية كاملة التشطيب، بإجمالي 1800 وحدة سكنية.

أضاف خلال الحفل الذي أقامته الشركة اليوم لاطلاق المشروع، أن السوق العقارية المصرية تتميز بارتفاع حجم المنافسة ووجود حجم طلب كبير وحقيقي، وهو ما يدفع الشركات العقارية لتحسين منتجاتها وتقديم مشروعات فائقة الجودة.

أوضح أن شركة كاسيل للتطوير العمراني هي امتداد عمراني abc المتخصصة في التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية، وقامت بتطوير 400 مشروع مختلف.

أشار إلى خطة الشركة لاستثمار 8 مليارات جنيه في إقامة مشروعات سكنية وتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة شركة مصر المقاصة، أن الشراكة مع كاسيل للتطوير العمراني تمزج بين خبرات كلا الشركتين وهو ما لا يساهم فقط في تدشين كومباوند سكني متميز ولكن لتدشين مشروع سيكون نموذجا للجيل الجديد من المشروعات السكنية المتطورة.

أضاف أن شركة Okoplan المصرية الألمانية للاستشارات قامت بوضع المخطط العام للمشروع، والذي تصل نسبة المساحات الخضراء والمفتوحة به ل 81٪ من مساحته، و70 ٪ من طاقة المشروع تعتمد على حلول الطاقة الشمسية.

أوضح إن المشروع يأتي ضمن خطة شركته لتقديم خدمات راقية ومتكاملة بالقطاع العقاري، حيث تتراوح مساحات الوحدات بالمشروع بين 120 و 300 متر مربع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>