«إيليت هوم» تنتهي من تسليم مشروع «إيليت1» 2021 باستثمارات 50 مليون جنيه

صورة ارشيفية

تنتهي شركة إيليت هوم العقارية من تسليم مشروع إيليت 1 بمدينة القاهرة الجديدة عام 2021 باستثمارات تبلغ نحو 50 مليون جنيه.

قال محمود صلاح، مدير التسويق بالشركة، أن المشروع ميني كومباوند على مساحة 3200 متر مربع، ويضم نحو 60 وحدة، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية لعملاء المشروع، ويتم تنفيذه بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، مشيرًا إلى أن شركته تتولى تنفيذ مشروعات أخرى بمناطق اللوتس والقرنفل، والتي تتنوع ما بين فيلات سكنية ووحدات.

 أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته تستهدف التوسع في تنفيذ مشروعات جديدة في مدينة القاهرة الجديدة، وهي المنطقة التي شهدت انطلاق شركته وأصبح لديها قاعدة عملاء متميزة يمكن الاعتماد عليها لتسويق مشروعات الشركة بها، موضحًا أنه جار البحث عن أراضي جديدة بالمدينة لتنفيذ مشروع جديد عليها.

أكد على أهمية ودور الشركات المتوسطة والصغيرة لتوفير احتياجات شريحة كبيرة من العملاء الباحثين عن وحدات لا تنفذها وزارة الإسكان أو كبار الشركات العقارية، مطالبًا بضرورة اهتمام وزارة الإسكان بهذه الشريحة من الشركات وتوفير أراضي بمساحات صغيرة تتناسب مع تلك الشركات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>