<

الشرقيون للتنمية العمرانية تستهدف مبيعات بقيمة 8.5 مليار جنيه خلال 3 سنوات

محمد محمد فريد خميس، عضو مجلس إدارة الشرقيون للتنمية العمرانية

محمد محمد فريد خميس، عضو مجلس إدارة الشرقيون للتنمية العمرانية

  قال محمد محمد فريد خميس مالك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية إن شركته تستهدف مبيعات بنحو 8.5 مليار جنيه (475.4 مليون دولار) خلال السنوات الثلاث المقبلة من سبعة مشروعات بتكلفة تبلغ 6 مليارات جنيه.

وأضاف خميس، نجل رجل الأعمال والملياردير المصري محمد فريد خميس، في مقابلة مع رويترز بمكتبه في القاهرة أن شركته لديها “محفظة عقارية” تبلغ 125 فدانا سننتهي من تنميتهم خلال الثلاث سنوات المقبلة بإقامة 7 مشروعات سكنية بإجمالي 2500 وحدة سكنية.

 وبلغت مبيعات الشرقيون للتنمية العمرانية نحو 650 مليون جنيه عام 2017.

 وتمتلك عائلة خميس أسهم الشرقيون للتنمية العمرانية وشركة النساجون الشرقيون للسجاد أكبر منتج للسجاد الصناعي في العالم.

 وقال خميس : “سنطرح مشروعا سياحيا في الساحل الشمالي الصيف المقبل بتكلفة استثمارية 1.4 مليار جنيه ومبيعات متوقعة 2.250 مليار جنيه”.

 وتابع قائلا :” قمنا بشراء 50 فدانا نصيبنا منهم 70% بنحو 150 مليون جنيه ومعنا شريك مصري بالجزء المتبقي كما ان مساحة الأرض تبلغ 50 فدانا… المشروع سيشمل وحدات سياحية وفندقا، ونتفاوض حاليا مع شركة فنادق عالمية لم تعمل من قبل في مصر لإدارة الفندق”.

 وتأسست الشرقيون للتنمية العمرانية عام 1994 ويبلغ رأسمالها المدفوع 223 مليون جنيه والمرخص به مليار جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>