«ويفز للتطوير» تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع «كاربيان» الشهر المقبل

صورة ارشيفية

الشركة تحصل على 30 فدان بالساحل الشمالي لتنفيذ مشروعات سكنية سياحية

تبدأ شركة ويفز للتطوير العقاري تسليم المرحلة الأولى بمشروع “كاربيان” بالساحل الشمالي الشهر المقبل، بإجمالي 1000 وحدة سكنية سياحية بمساحات متنوعة، على أن يتم الانتهاء من تسليمها خلال شهرين.

قال عمر محمد، مدير التسويق، أن المشروع يقام بالساحل الشمالي على مساحة 15 فداناً، ويتم تطويره على 4 مراحل، بإجمالي 4 آلاف وحدة سكنية، وهو مشروع سياحي متكامل الخدمات، ويضم مركزين تجاريين وعدة خدمات ترفيهية، موضحًا أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية بالمشروع، على أن يتم تنفيذ المرحلة الثالثة تباعًا.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المرحلة الثانية تضم نحو 1200 وحدة سكنية، تم تسويق نحو 30 % منها، وجار تسويق النسبة المتبقية خلال موسم الصيف الحالي، وخاصة مع ارتفاع حجم الإقبال على الشراء بمنطقة الساحل الشمالي، وتحول عدد كبير من العملاء المستثمرين في الأوعية الإدخارية ذات العائد المرتفع لشراء العقار، مع انخفاض سعر الفائدة، مؤكدًا أن العقار لا يزال هو الملاذ الآمن للاستثمار.

أشار إلى أن ارتفاع حجم التنمية التي تتم بمنطقة الساحل الشمالي والعلمين الجديدة عبر تنفيذ حزمة من المشروعات التنموية التي تتركز على مشروعات الطرق وتنفيذ البنية التحتية، ستحول تلك المنطقة بالتدريج لتكون “سكن أول” ومنطقة مأهولة بالمواطنين طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط، وهو ما يعني نقل التنمية لمنطقة جديدة ونقل شريحة أكبر من المواطنين لها.

أوضح أنه تم شراء نحو 30 فدان جديدة بالساحل الشمالي لتنفيذ مشروع سكني سياحي جديد عليها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>