شراكة بين «أمان » و «أكسبت » تتيح الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى خدمات للمدفوعات الإلكترونية

أعلنت  شركتا “أمان و”أكسبت” المتخصصتان في المدفوعات الإلكترونية، عن شراكة جديدة ضمن إطار التكامل مع جهود الدولة في إتاحة الخدمات المصرفية للمصريين حيث تهدف الشراكة إلى تحويل الدفع النقدي إلى الإلكتروني، الأمر الذي يضمن النمو الاقتصادي ويساهم في دعم الشمول المالي.

قال  أحمد كمال، رئيس تطوير الأعمال في شركة “أمان”، جاءت هذه الشراكة من منطلق إدراك أهمية الشمول المالي وتقديم وسيلة دفع إلكترونية من خلال “أكسبت” التى تقوم بدور البوابة وتتيح لـ”أمان للمدفوعات الإلكترونية” الوصول إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة، وصغار التجار وهو ما ينتج عنه فرصة الوصول إلى شبكة المدفوعات، وأيضاً تعد وسيلة لرقمنة المدفوعات ومتابعة أدائهم؛ وهو ما يعتبر جانبًا مهمًا للشركات النامية.

وتعزز هذه الشراكة موقف “أكسبت” كأداة لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة وتضيف لما تقدمه “أكسبت” ما يتيح متابعة المبيعات والمدفوعات بطريقة بسيطة من خلال قائمة خدمات واحدة، كوسيلة دفع تضاف إلى قائمة “أكسبت” المتعددة من وسائل الدفع المختلفة مثل بطاقات الائتمان، التحصيل النقدي، والدفع بمحفظة الموبايل.

و من جهته قال شادي التحفة المدير التجاري لشركة “أكسبت” إن “أمان للمدفوعات الإلكترونية” لديها شبكة من التجار الذين يتعاملون بالدفع الإلكتروني تضم  أكثر من 25 ألف تاجر يغطون كل المحافظات المصرية بالإضافة إلى  135 محلاً يحملون علامتهم التجارية، مؤكدًا على  أن “أمان للمدفوعات الإلكترونية” تأتي  بحلول غير تقليدية في السوق المصري تضيف لخدمات اكسبت.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>