«اتحاد الغرف» تطالب الحكومة الجديدة بالإسراع في اتخاذ الإجراءات المنفذة للتشريعات

احمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية

طالب الاتحاد العام للغرف التجارية  د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المكلف بضرورة الاستمرار في الثورة التشريعية وكذلك الإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ التسهيلات التي منحها التشريعات على أرض الواقع .

وقال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد أن ذلك سيساهم في تيسير أداء الاعمال وخلق المناخ الجاذب للاستثمارات الصغيرة والكبيرة، بالإضافة الى الاستمرار فى فض المنازعات والسعي لتنفيذ قراراتها كأفضل الية للترويج للاستثمار.

ولفت إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي اتبعته الحكومة السابقة كان اتحاد  الغرف أحد أهم المؤسسات الاقتصادية التي وقفت خلف هذا البرنامج ، مؤكدا أن المهندس شريف اسماعيل كان حريصا علي استطلاع راس الاتحاد في الكثير من القضايا الاقتصادية وهو ما يؤكد ايمانه بأهمية دور القطاع الخاص في التنمية.

واكد الوكيل أن الاتحاد على ثقة من  أن الحكومة المكلفة ستسير علي نفس نهج حكومة المهندس شريف اسماعيل واستكمال برنامج الاصلاح واستمرار التعاون الايجابي مع الاتحاد الممثل الشرعي للقطاع الخاص المصري حتي نتمكن سويا من نشر النماء والتنمية وخلق فرص عمل لشباب مصر

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>