«إريكسون» تزود الشركات المحلية بالدراسات العالمية تمهيدًا لإطلاق الجيل الخامس

أكدت شركة إريكسون التزامها تجاه السوق المصرية والعمل على تزويد الشركات المحلية بالدراسات والأبحاث العالمية تمهيدا لإطلاق الجيل الخامس.

إريكسون بحضور عدد من قيادات الشركة حيث بدأ ، كلمته بتوجيه جزيل الشكر لكل الحضور على قبول الدعوة والدعم المتواصل لشركة إريكسون مؤكدا ان الصحفيين والاعلاميين شركاء النجاح لشركةإريكسون في كل أعمالها.

قال سامح شكري، مدير إريكسون مصر، خلال حفل السحور الذي نظمته الشركة، إن إريكسون بدأت العمل في مصر منذ عام 1897، عندما قامت بتركيب جهاز اتصال هاتفي في مصر يصل القاهرة بالإسكندرية لأول مرة، بتكليف من الشركة المصرية للاتصالات، مما يؤكد عمق العلاقات بين الشركة والمجتمع المصري، فشركة إريكسون واحدة من أقدم الشركات العالمية التي عملت بالسوق المصرية.

وأوضح أن شركة إريكسون استمرت خلال أكثر من 120 عام في دعمها لقطاع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر من خلال دعم قائمة عملائها من الشركات التي تعمل داخل السوق المصرية مثل المصرية للاتصالات وفودافون وأورنج واتصالات مصر.

كما تقدم إريكسون خدمات متعددة لعملاء آخرين مثل وزارة الكهرباء، وتواصل الشركة التزامها تجاه السوق المصرية من خلال تعاونها مع شركات الاتصالات الأربعة في انشاء شبكات الجيل الرابع، كما تؤكد التزامها بتقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات والحلول للعميل المصري.

وأشار شكري إلى أن شركة إريكسون تعمل حاليا على تمهيد الطريق لإطلاق تقنية الجيل الخامس من خلال تزويد الشركات المحلية بالدراسات والأبحاث العالمية التي تجريها إريكسون حول تقنية الـجيل الخامس في جميع أنحاء العالم بهدف توفير أحدث تكنولوجيا عالمية للعملاء في مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>