فنادق هيلتون تقيم شراكة مع بنك الطعام المصري خلال شهر رمضان

أعلنت هيلتون، عن شراكتها مع بنك الطعام المصري خلال شهر رمضان المبارك، حيث تبرعت فنادق هيلتون في مصر بوجبات غذائية للفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع المصري، بالإضافة لتطوع عدد من موظفين الشركة في مبادرة “العزومة” التي أطلقها بنك الطعام المصري لتقديم وجبات غذائية متكاملة لـ200 فرد في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

وتأتي شراكة هيلتون مع بنك الطعام المصري ضمن الأنشطة الاستراتيجية التي تقوم بها الشركة في إطار مبادرة هيلتون للمسؤولية الاجتماعية “السفر الهادف”، وتمثل تلك المبادرة التزام هيلتون بالمشاركة المجتمعية، لخلق وتقديم قيم مشتركة تستفيد منها أعمال هيلتون والمجتمعات التي تعمل بها على حد سواء، وتركز استراتيجية “السفر الهادف” على ثلاثة محاور رئيسية، تتمثل في خلق فرص حقيقية للمواطنين خاصة الشباب من خلال تمكينهم على كافة المستويات، ودعم المجتمعات المحلية، والمحافظة على البيئة في الأسواق التي تعمل بها هيلتون.

ومن الجدير بالذكر أن “العزومة” هي مائدة رحمن متنقلة تجوب مناطق القاهرة خلال شهر رمضان لتقديم وجبات الإفطار في منطقة مختلفة كل يوم. وقد شارك متطوعو هيلتون روح الشهر الكريم مع أهالي المنطقة أثناء تقديم الوجبات الغذائية وقت الإفطار.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>