مجلس البطاقات العالمى يمنح «ون جلوبال» شهادة الاعتماد والتوافق الدولي

منح مجلس البطاقات العالمى PCI))  للعام الثانى على التوالى مجموعة ” ون جلوبال” شهادة الاعتماد والتوافق الدولى ((PCI DSS بنسختها الأحدث (3.2) و التي تعتبر أحدث معيار عالمي يوفر أعلى مستويات الحماية والسرية للبيانات الخاصة ببطاقات الدفع الإلكترونية.

يأتي ذلك لامتثال أنظمة (ون جلوبال) وتطبيقاتها لأهم وأحدث المعايير المصرفية لقياس أمن وسرية بيانات العملاء من حملة بطاقات الدفع الإلكتروني وبوصفها الشركة الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال الإبداع والابتكارات الرقمية وخدمات التكنولوجيا المالية عبر الهواتف الذكية والحواسب اللوحية .

ويعتبر مجلس البطاقات العالمي (PCI) الجهة المختصة بتطبيق أعلى معايير الأمن والحماية لحفظ وتخزين معلومات البطاقات المصرفية بأنواعها المختلفة .

 قامت ” ون جلوبال ” بتقييم وتدقيق خدماتها ومنتجاتها  في تطبيق هذا المعيار الأمني لبطاقات الدفع الالكتروني (Payment Card Industry Data Security Standards) والذي اعتمدته البنوك لتوفير مستوى عال من الحماية والسرية للبيانات الخاصة بعمليات بطاقات الدفع الالكتروني

قال المهندس محمد الرشيدى المؤسس ورئيس مجلس الادارة التنفيذي مجموعة “ون جلوبال” إن هذه الشهادة تضاف الى الإنجازات التي تسعى “ون جلوبال ” لتحقيقها في مجال الخدمات الإلكترونية الرقمية، وذلك بتقديم أفضل الطرق والوسائل التي تضمن أمن وحماية معلومات وبيانات المستخدمين والعملاء، وتحقق استراتيجية الشركة فى اكتساب ثقة عملائها بتقديم خدمات مميزة تتماشى مع المتغيرات الرقمية وتعزز من حماية بيانات حاملي بطاقات الدفع الالكترونى.

وأوضح أن تطبيق معايير الحماية والامن لبطاقات الدفع الالكترونى تهدف لتقيل المخاطر التى قد تترتب على إختراق بيانات بطاقات الدفع وذلك من خلال توجيه مستخدمي البطاقات لكيفية التعامل الآمن مع البيانات بأعلى معايير الجودة والكفاءة المهنية المعتمدة عالمياً والتى تحمى عمليات الدفع الالكترونى من الاحتيال والقرصنة.

أضاف المؤسس ورئيس مجلس الادارة التنفيذي للمجموعة، إن ون جلوبال من الشركات التي تسعى دائما إلى بناء شراكات قوية مع مؤسسات عالمية وإقليمية، وهي جزء من استراتيجيتها التشغيلية ONE ، والتي تسعى لتكون مقدم لخدمات أنماط واساليب الحياة الرقمية عالميا .

من جانبه اشار أحمد الجبالى الرئيس التنفيذى للمجموعة، إن الشركة رائدة فى سوق خدمات التكنولوجيا المالية Fintech ولديها العديد من الشركاء العالميين والإقليمين كما ستشهد الفترة المقبلة زيادة التعاون مع القطاع البنكى، وسيحدث طفرة فى تعاون ” ون جلوبال” والاعتماد على منصتها الامنة مع مشغلى شبكات الهواتف الذكية والتجار وشركات التجارة الإلكترونية  وذلك لضمان المعاملات الفعالة والآمنة للخدمات التى يقدمونها لعملائهم مؤكدا بان هذه الشهادة الدولية ستضع ” ون جلوبال” بشكل تدريجى وبقوة فى سوق Fintech الذى لن يتمكن العديد من المنافسيين العالميين من اللحاق بنفس الوتيرة الاكثر امنا التى حققتها ” ون جلوبال”.

وكشف الجبالى أن مجموعة ” ون جلوبال” تمتلك الآن الامكانيات والموارد التي تؤهلها لقيادة شركات المنطقة في مجالات التحول الرقمي المالي ، مبيناً أن الشركة تمتلك قاعدة عملاء هي الأكبر في المنطقة بين نظرائها في هذا المجال .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>