«فاروس» و«بنك مصر» يوفرا تمويل لمصنع «سيكو» للهواتف الذكية

محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة

قامت شركة فاروس لترويج وتغطية الاكتتاب، المستشار المالي الحصري للشركة المصرية لصناعات السيليكون- المالكة للعلامة التجارية (سيكو – SICO)، بتدبير التمويل اللازم من بنك مصر لتمويل مصنعها لإنتاج الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على مساحة 4.500 متر مربع بالمنطقة التكنولوجية الجديدة في أسيوط- المنطقة الاقتصادية الخاصة لصناعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

قالت نهى الغزالي، العضو المنتدب لشركة فاروس لترويج وتغطية الاكتتاب أن تمويل شركة سيكو، يفتح آفاقًا جديدة لصناعات جديدة في مصر، تتواكب مع استراتيجية الدولة في تشجيع الصناعات المحلية، وخاصة في مجال صناعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أكد المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو، أن الشركة لديها خطط قوية لتطوير الصناعة المحلية لإنتاج وتوزيع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية ذات التنافسية العالية والجودة المتميزة، في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا.

أشار المهندس سالم إلى أن تمويل مصنع الشركة في أسيوط يساهم في توفير أكثر من 500 فرصة عمل في 7 دول مختلفة تعمل بها شركة سيكو، التي تتعامل من خلال أكثر من 5000 منفذ بيع بالتجزئة، إلى جانب أكثر من 50 مركز خدمة في جميع أنحاء المنطقة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>