<

«القابضة للتشييد» تستهدف 20 مليار جنيه بحجم أعمالها بنهاية العام المالى المقبل 

المهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشييد والتعمير

المهندس محمود حجازى رئيس لبشركة القابضة للتشييد والتعمير

تستهدف الشركة القابضة للتشييد والتعمير الوصول بإجمالى حجم الأعمال الكلية إلى 20 مليار جنيه خلال العام المالى الجديد 2018/2019 المقبل.

وقال المهندس محمود حجازي رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير انه يأتى ذلك فى إطار الخطة التوسعية للشركة بالسوق المحلية وتمكين الشركات التابعة من مضاعفة حجم تعاقداتها بالسوق المحلية.

أكد أن الشركة تطمح للوصول بإجمالى حجم الأعمال بنهاية يونيو المقبل الى نحو 15 مليار جنيه، مضيفا أن الشركة لديها خطة طموحة لرفع قدرات الشركات التابعة وتأهيلها لتصبح كيانات قوية وقادرة على إحداث قيمة مضافة بالقطاع.

واضاف أن شركات المقاولات التابعة تعمل حاليا على تنفيذ حجم أعمال متنوعة بمشروع العاصمة الإدارية للتنمية منها مبنيين وزاريين بالحى الحكومى بالإضافة إلى أعمال المرافق المتكاملة ومشروعات العمارات السكنية، ويتجاوز حجم أعمالها بالعاصمة نحو 3.5 مليار جنيه ولم تنتهى بعد من استكمال كافة المشروعات المتعاقد عليها حتى الآن.

أوضح أن شركات المقاولات التابعة وقعت خلال الفترة الماضية تعاقدات ضخمة على تنفيذ عدة مشروعات بالدولة، ضمن سلسلة المشروعات الكبرى التى تم طرحها وحصلت شركات القطاع العام على نصيب ضخم بها فى إطار الإسنادات المباشرة، مضيفا أن “القابضة” بصدد تطبيق خطة جديدة لتكوين كيانات كبرى من شركات المقاولات عن طريق دمج الشركات الصغيرة لتمكينها من زيادة حجم أعمالها بالدولة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>