«سوني» تطلق “بلايستيشن 5” مارس 2021

صورة ارشيفية

كشفت شركة سوني عن الموعد المتوقع لإطلاق الإصدار الخامس والجديد من منصة ألعابها “بلايستيشن”، والذي قد يكون خلال مارس 2021.

ووفقًا لما نشره موقع “BGR” الإخباري، فإن رئيس قطاع الترفيه بالشركة اليابانية، جون كوديرا، أعلن أن دورة حياة “بلايستيشن 4 ” قد شارفت على الانتهاء، خاصة مع التراجع الكبير في مبيعات الجهاز، إلا أن الشركة ترى أن خدمة “PS Plus” ستغطي تراجع أرباح المنصة.

ونشر مترجم صحيفة “وول ستريت جورنال”، تاكاشاي موشيزوكي، تغريدة عبر حسابه على “تويتر” يشرح فيها ما أعلنه كونديرا في المؤتمر حول أن مارس 2021 سيكون موعدًا ملائمًا لكي يستعيد “بلايستيشن” رونقه من جديد، مشيرًا إلى أنه منذ هذا التاريخ يمكننا انتظار إطلاق الإصدار الجديد.

يذكر أن الشركة أطلقت جهازها “بلايستيشن 3” في عام 2005، وبعد مرور 8 أعوام خرجت للنور النسخة الرابعة من المنصة في عام 2013، وبالتالي فإن التسلسل الزمني المنطقي يشير إلى أن يشهد عام 2021 إطلاق إصدار “بلايستيشن 5”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>