<

رمسيس هيلتون يواصل دعمه للقيادات النسائية بالإعلان عن تعيينات نسائية جديدة

الفندق يواصل جهوده في الترويج لمبدأ تكافؤ الفرص والحق في التطور الوظيفي للجنسين في إطار برنامج هيلتون للسيدات الرائدات

يواصل فندق رمسيس هيلتون دوره الريادي في دعم التنوع بين قيادات الفندق، حيث أعلن مؤخراً عن أحدث التعيينات النسائية بتولي رحاب محمد منصب مدير إدارة تنمية الأعمال، وهالة الشيخ منصب مدير المكاتب الأمامية اعتباراً من الأول من مايو الحالي. 

وتعمل رحاب محمد، في رمسيس هيلتون منذ أكثر من 20 عاماً تولت خلالهم العديد ممن المناصب الإدارية، كان آخرها مدير إدارة الإيرادات بالفندق، أما هالة الشيخ فتتمتع بخبرة فندقية تتجاوز 20 عاماً أيضاً، وهى أول سيدة تتولى منصب مدير المكاتب الأمامية في رمسيس هيلتون، وقبل توليها منصبها الحالي، شغلت منصب مساعد مدير المكاتب الأمامية لمدة عامين.

ومن جانبها قالت سها الترجمان مدير عام فندقي رمسيس هيلتون وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية، إنّ تنوع العاملين في فنادقنا يمثل واحداً من أهم أسس نجاح هيلتون كواحدة من كبرى شركات الضيافة في العالم، وإننا ملتزمون بالترويج لتولي المزيد من السيدات مناصب قيادية، لذا يسعدنا الإعلان عن أحدث التعيينات المستحقة لاثنتين من الكوادر النسائية المتميزة، بما يُعزز هذا التوجه.

تتمتع هيلتون منذ سنوات طويلة بمكانة ريادية في الترويج لمبدأ تكافؤ الفرص وتمكين السيدات من الحصول على فرص متميزة لتنمية مستقبلهن الوظيفي. وفي هذا الإطار تركز هيلتون على 3 مجالات رئيسية هي: دعم القيادات النسائية، وتفعيل دور النساء كشريكات في الأعمال، والشراكات المجتمعية التي يتم استثمارها في تمكين النساء والفتيات من خلال مبادرات التعليم والتدريب وتنمية المستقبل الوظيفي.

ومن الجدير بالذكر أنّ رمسيس هيلتون استضاف مؤخراً مؤتمر السيدات الرائدات، الذي نظمته هيلتون، وتم تنظيم المؤتمر، بهدف دعم السيدات العاملات في الفندق، وتشجيعهن على تحسين وتطوير قدراتهن والحصول على فرص عمل تنافسية.

وتضمنت جلسات المؤتمر عدة موضوعات منها الثقة والتمكين، والقدرة على التميز الشخصي وإدارة المسيرة المهنية، بالإضافة لتحدث عدد من السيدات الناجحات من خارج هيلتون عن تجاربهن وقدمن قصص ملهمة عن نجاحهن في الحياة العملية.

وفي عام 2017، اختار موقع Great Place to Work® ومجلة فورتشن، شركة هيلتون كواحدة من أفضل 100 شركة لعمل السيدات، حيث تضمنت معايير الاختيار المزايا التي تقدمها الشركات للموظفات وجداول العمل المرنة وخلق التوازن الضروري بين العمل والحياة الاجتماعية للسيدات، وتم تحديد التصنيف النهائي للمئة شركة من خلال استطلاعات رأي للموظفات وكذلك حجم العمالة النسائية داخل كل شركة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>