“أليانز للتأمين” تتفاوض مع بنكين لزيادة شبكتها التسويقية لترويج المنتجات إلى 4 مصارف

محمد مهران، العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين

كشف محمد مهران، العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين، عن تفاوض شركته مع بنكين خلال المرحلة الراهنة لترويج منتجاتها عبر فروعهما لزيادة شبكتها التسويقية بالقطاع المصرفي إلى 4 بنوك.

وأوضح مهران في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن شركته تقوم خلال الفترة الحالية بترويج منتجاتها وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري عبر فروع بنكي الإمارات دبي الوطني والمشرق.

وأشار إلى أن الشركة تسعى خلال المرحلة المقبلة لتطوير قنواتها التسويقية بالتوازي مع خطتها لتطوير شبكتها الجغرافية الحالية، كما نستمر في تعاونا مع قنوات التحصيل المتاحة لتحصيل الأقساط الخاصة بعملاء الشركة و تسهيل تعاملاتهم اليومية.

وتابع “نقوم دائماً بإعداد دراسات عديدة حول احتياجات السوق والعملاء، وما سنقدمه في الفترة القادمة هو نتاج ما رأيناه من إحتياجات تأمينية للعملاء، حيث نعتزم مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية بمنتجين جديدين خلال المرحلة المقبلة عقب الإنتهاء من الصياغة وإتفاقيات الإعادة الخاصة بهما، أحدهما خاص بفرع تأمينات السيارات”.

وحققت شركة أليانز للتأمينات العامة والممتلكات محفظة أقساط بقيمة 549 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2016/2017، مقابل 347 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له، بمعدل نمو يصل إلى 58%.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>