وزارة قطاع الأعمال : استراتيجية توسعية لإعادة هيكلة الاصول العقارية غير القطاع الخاص

خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام

خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام

اكد محمد حسونة، وكيل اول وزارة قطاع الاعمال العام أن الشراكة مع القطاع الخاص تعد ابرز المحاور الداعمة لتطوير شركات القطاع العام المستهدفة المرحلة المقبلة.

أضاف خلال فعاليات مؤتمر حابي للاستثمار، أن قطاع الأعمال مليئ بالفرص الاستثمارية الواعدة والتي تنتظر الشراكة مع القطاع الخاص، منوها أن استراتيجية الوزارة للفترة المقبلة ترتكز علي عدة عوامل منها استغلال الاصول العقارية غير المستغلة وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص .

تابع ان المحاور تتضمن أيضا استكمال عمليات الهيكلة الفنية للشركات التابعة بالتعاون مع القطاع الخاص ، مشيرا إلي أن الوزارة تستهدف طرح أسهم عدد من الشركات التابعة ضمن برنامج الطروحات الحكومية في البورصة.

اشار الى ان الوزارة تولي جانب اهتمامي خلال المرحلة الحالية بالشراكة مع القطاع الخاص لدعم تطور شركات القطاع الفترة المقبلة عبر توافر عدد من الشروط أبرزها توافر الملاءة المالية الجيدة لدى الشريك بالاضافة الى كفاءة الادارة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>