كايرو للتأجير التمويلي تستهدف 500 مليون جنيه تمويلات مباشرة خلال عامها الأول

استثمار مباشر

صورة ارشيفية

تستهدف شركة كايرو للتأجير التمويلي “clc ” أحد أذرع بنك القاهرة التمويلية ضخ 500 مليون جنيه تمويلات مباشرة خلال أول عام من انطلاقها بالسوق 2018.

وقال أحمد شريف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بالشركة، إن الشركة تستهدف مختلف القطاعات مع التركيز على قطاع المقاولات والتطوير العقاري والقطاع الصناعي.

ولفت إلى توقيع بروتوكول تعاون مع الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء لتقديم التمويل المطلوب لأعضاء الاتحاد، بهدف تنمية وتمويل المشروعات الكبرى والصغرى والمتوسطة، دعما من الشركة في ظل التحديات الاقتصادية الموجودة في الدولة؛ كأحد الحلول لتنمية وتوفير فرص عمل.

وأضاف أن الغرض من البروتوكول يتمثل في تقديم التمويل المطلوب لأعضاء الاتحاد والحصول على التمويل اللازم لتحقيق أهدافهم الاستراتيجية تزامنا مع الخطة التمويلية للدولة.

ولفت إلى أن حجم التمويل الممنوح لأعضاء اتحاد المقاولين يعتمد على الملاءة المالية لكل شركة ونوع نشاطها، مؤكدا على التزام شركته بتقديم خدمة تتميز بسرعة إنهاء الإجراءات.

ويبلغ رأسمال كايرو للتأجير التمويلي المدفوع 75 مليون جنيه بينما يبلغ رأسمالها المصرح به 500 مليون جنيه، أسسها بنك القاهرة في فبراير الماضي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>