بنك عَوده يجذب 500 مليون جنيه من الشهادة متغيرة العائد

محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بنك عوده

 ويستهدف إطلاق «الموبايل بانكينج» و«الانترنت بانكينج» خلال العام الجاري

كشف محمد عباس فايد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك عَوده مصر عن ارتفاع حجم مدخرات الشهادة متغيرة العائد التي تم إتاحتها للعملاء في ديسمبر 2017، لجذب نحو 500 مليون جنيه حتي نهاية مارس الماضي.

وأوضح عباس فايد أن مصرفه يستهدف إطلاق خدمتي الموبايل بانكينج والانترنت بانكينج خلال العام الجاري 2018، مشيراً إلى إطلاق البنك مؤخراً المحفظة الالكترونية للعملاء.

وأكد أن التكنولوجيا المالية تمثل عنصر هام خلال الفترة المقبلة، وأداة ضرورية لتوسع البنوك في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات على حد سواء، والتي تتسم بالسرعة والسهولة في الاستخدام، وهو ما يخدم خطط الدولة الهادفة إلى تعزيز فكر الشمول المالي، وتضمين القطاعات غير الرسمية إلى الاقتصاد القومي.

وأضاف: “استثمر بنك عَوده مصر نحو 30 مليون دولار فى مجال البنية التكنولوجية ودعمت القرار المجموعة فى لبنان، ليكون أحد انجازات البنك خلال الفترة الماضية، حيث تم الانتهاء من تحديث النظام بالكامل فى عامين فقط، وهو ما يعود بشكل رئيسى إلى قدرة وكفاءة موظفى البنك الذين مثلوا داعم رئيسى فى تحقيق ذلك”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>