«أمازون» تطور خدمة بث جديدة مخصصة للهواتف الذكية

جيف بيزوس مؤسس ورئيس شركة أمازون

تطور شركة أمازون خدمة بث جديدة عبر الهواتف الذكية، إذ تقدمت الشركة الأمريكية بطلب للحصول على علامة تجارية تحمل اسم “أمازون فيوز” الشهر الماضى، والتى تم وصفها باعتبارها خدمة ذات صلة ببث الخدمات الترفيهية، بما فى ذلك محتوى الصوت والفيديوعبر الإنترنت وشبكات المحمول.

وتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول “أمازون فيوز”  فى إعلان آخر على موقع أمازون، والذى أوضح إنه  منتج تم إطلاقه حديثًا فى أمازون، والذى يمكن الشركاء الدوليين من تقديم خدمات الاشتراك فى أمازون لعملائهم.

وهذا يوفر لأمازون الفرصة لتوسيع نطاق الوصول إلى العملاء والتوزيع الدولى، إذ ستعمل Fuse فى المقام الأول مع مشغلى شبكات الهواتف المحمولة فى جميع أنحاء العالم لتقديم Prime Videos وMusic وKindle وPrime لمئات الملايين من العملاء”.

وعلى الرغم من عدم معرفة ما هو فيوز فى هذه المرحلة إلا أنه يمكن أن يكون خدمة جديدة تسمح لمشغلى شبكات الهاتف النقال بربط عروضهم مع Amazon ، ومساعدة الشركة على توسيع نطاق خدمات البث فى جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>