<

“المستقبل للتنمية” تتفاوض مع 3 مستثمرين لتطوير 1000 فدان بمشروع “مستقبل سيتي”

المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية

تتفاوض شركة المستقبل للتنمية العمرانية مع 3 من كبار المطورين العقاريين بالسوق المحلية  لتطوير  نحو 1000 فدان جديدة بمشروع “مدينة المستقبل” المملوك للشركة بمنطقة شرق القاهرة، والتي من المتوقع البت في هذه المفاوضات والتعاقد عليها خلال العام الجاري.

قال المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن إجمالي مساحة المرحلة الثالثة بالمشروع تبلغ 2000 فدان، تخطط الشركة للتعاقد عليها بالكامل خلال العام الجاري، وذلك في إطار معدلات التنمية السريعة التي تعمل الشركة وفقًا لها حاليًا، بهدف التعامل مع التغيرات المتلاحقة في السوق العقارية المحلية، وهو ما يدفع شركته لمراجعة مخططاتها باستمرار بما يتناسب مع تلك التغيرات.

أوضح أن الشركة نجحت بنهاية العام الماضي في التعاقد على كامل الجزء السكني بالمرحلة الثالثة بالمشروع، والتي تقع على مساحة 1700 فدان، لتتبقى بعض المناطق الخدمية بالمرحلة، وذلك في إطار سعي الشركة للإسراع بمعدلات التنمية بالمشروع.

أشار إلى أنه تم التعاقد على المرحلتين الأولى والثالثة بالمشروع بإجمالي مساحة 3200 فدان، تتنوع ما بين مشروعات سكنية وخدمية، مع نحو 10 مطورين عقاريين، أبرزهم الأهلي للتنمية العقارية ووادي دجلة للتنمية العقارية، ومكسيم، وحسن علام، أرضك للتنمية العقارية، وتطوير مصر، مؤكدًا حرص شركته على اختيار مطورين عقاريين ذات مواصفات محددة وسابقة أعمال تضمنان جودة في المشروعات المنفذة والتزامًا في مواعيد التسليم للعملاء.

أكد أن شركته حققت تكاملًا في طبيعة المشروعات المنفذة بمدينة المستقبل حتى الآن، ما بين مشروعات ترفيهية وسكنية وخدمية وتعليمية، حيث تستهدف تنفيذ مدينة سكنية متكاملة تضم كافة الخدمات التي تضمن استمرارية الحياة داخلها، لافتًا إلى أن الشركة قامت بتدشين شركات مساهمة لمشروعات معينة مع المطورين العقاريين بهدف الحفاظ على جودة الخدمات وتحقيق عوائد مالية متجددة تمتد لنحو 25 عام، حيث تم تدشين شركتين مساهمتين مع الأهلي صبور لإدارة النادي الرياضي والاجتماعي، بالإضافة إلى وجود مساهمين آخرين ذات طبيعة معينة في هذه المشروعات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>