“المصرية للتأمين التكافلي” تتفاوض مع “الإسكندرية” لتغطية عملاء تمويلات الـSMEs

المصرية للتأمين التكافلي حياة - ارشيفية

تتفاوض الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة «GIG» مع بنك الإسكندرية لتوفير التغطية التأمينية لعملاء البنك الحاصين على تمويلات لتدشين المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر «SMEs»

كشفت مصادر مطلعة بالشركة، عن أن المفاوضات تسير بخطى ثابتة نحو توقيع التعاقد بين الطرفين خلال شهر، موضحاً أنه سيتم البدء خلال الأيام القليلة المقبلة في إتخاذ الخطوات التشريعية والإدارية لإعتماد التعاقد.

وقد إرتفع إجمالي القروض المنتظمة لعملاء بنك الإسكندرية إلى نحو 33.4 مليار جنيه خلال 2017 بزيادة قدرها 7.8% مقارنة بالعام السابق، حيث زاد  إجمالي تمويل الشركات المتوسطة بنسبة 17.6% ، وتمويل الشركات الصغيرة بنسبة 137.5%، والتمويل متناهي الصغر بنسبة 59% مقارنة بالعام الماضي.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن هذا التعاقد يضمن توفير وثيقة تأمينات الحياة لعملاء بنك الإسكندرية من أصحاب المشروعات الصغيرة، مُشيراً إلى أن هذا التعاقد يُمثل توسعاً للتعاون بين الشركة وبنك الإسكندرية والذي يتضمن العديد من البرامج والمنتجات التأمينية المقدمة للبنك من خلال الشركة.

وأضاف أن الشركة تستهدف زيادة محفظة أقساطها إلى 400 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2017 – 2018، مقابل 349 مليون جنيه أقساط محققة خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 14.6٪.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>