أسامة ذكي: الالتزام بمعايير الجودة والأمان أبرز أهداف التعاون مع بياجيو الإيطالية

قال المهندس أسامة زكي، العضو المنتدب لشركة راية للتصنيع المتطور: “إن اختيار شركة بياجيو الإيطالية جاء بناءً على دراسة متأنية لمتطلبات السوق المصرية، مع الأخذ فى الاعتبار أن يتوافق المنتج مع أعلى معايير الأمان لمستخدمى وسائل النقل الخفيف مع تحقيق أعلى معدلات التوافق بيئيًا، ومعايير الجودة والخدمة الشاقة، وذلك بتكلفة تشغيلية منافسة.

وتمتلك شركة بياجيو خبرة طويلة تصل إلى أكثر من 130 عاما في مجال تصنيع وتجميع المركبات الخفيفة بشتى أنواعها، بداية من الموتوسيكلات والفيزبا، ومركبات نقل الركاب ذات الثلاث عجلات (التوك توك)، وسيارات النقل الخفيفة ذات الثلاث عجلات، والتى يمكن تجهيزها العديد من المشاريع الخدمية المختلفة ووسائل النقل الخفيف ذات الأربع عجلات بحمولات مختلفة، بالإضافة إلى توفير مركبات النقل الخفيفة التى تعمل بالطاقة الكهربائية”.

وأشار إلى أن الشركة اختارت شركة بياجيو الإيطالية لقدراتها العالمية على تصميم وتصنيع المركبات المختلفة بجودة عالية، مع تحقيق أعلى معدلات الأمان والتوافق بيئيا وفقًا للمعايير الأوروبية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>