المصرية للاتصالات تكرم الأبطال المشاركين في بطولة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص

قامت المصرية للاتصالات “WE” اليوم بتكريم البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص والتي استضافتها مدينة أبو ظبي خلال الفترة من 14-23 مارس 2018، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي حققته البعثة وحصولها على أكبر عدد من الميداليات في تاريخ الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص منذ انطلاقها في مصر عام 1999.

وقام المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات بتكريم أعضاء البعثة، ومنح درع الشركة للمهندس هاني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة يونيفاي ايجيبت للدمج المجتمعي، والمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص بالشرق الاوسط وشمال أفريقيا، والأستاذ عمرو الطحاوي رئيس البعثة المصرية.

ويأتي هذا التكريم، انطلاقا من دور الشركة المجتمعي باعتبارها الراعى الرئيسي للأوليمبياد الخاص المصري على مدار أكثر من أربع سنوات، ويحتل محور دعم وتمكين ذوي القدرات الخاصة مكانة هامة ضمن استراتيجية المسئولية المجتمعية للشركة.

وقد شاركت البعثة المصرية ضمن المنافسات من خلال 160 لاعبا وإداريا في 16 رياضة مختلفة، ومشاركة أكثر من 1000 رياضي من 32 دولة، واستطاعت البعثة المصرية حصد 96 ميدالية  متنوعة بواقع 52 ذهبية، و 23 فضية، و21 برونزية.

وأعرب المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، عن سعادته بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققته البعثة المصرية من أبطال الإرادة والتحدي والذين قدموا نموذجا رائعًا للتحدي والإرادة القوية التي تصنع المستحيل، وحرصوا على ظهور البعثة بالمظهر المشرف الذي يليق باسم مصر فى هذا الحدث الرياضى الهام، موضحا أن المصرية للاتصالات تفتخر برعايتها للأولمبياد الخاص المصري ويحرص العاملون بالشركة دوما على مؤازرة وتشجيع ابطالنا من ذوي القدرات الخاصة  في الانشطة والفاعليات التي يشاركون بها، معربا عن تقديره لأسر هؤلاء الأبطال على دورهم والمجهودات المبذولة لإعداد أبطالنا.

وأضاف البحيري أن رعاية الشركة لذوي القدرات الخاصة تعكس اهتمامها الكبير بهذه الفئة وإيمانها الراسخ بضرورة إيجاد مجتمع يضمن تمكين ذوي القدرات الخاصة ودمجهم في المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرا إلى أن ما حققه هولاء الأبطال من إنجازات هو بمثابة رسالة أمل ودليل على أن العزيمة والإرادة تصنعان المستحيل وتدفعان الإنسان إلى مواجهة التحديات والوصول إلى أهدافه.

وقد أعرب المهندس هاني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة يونيفاي أيجيبت للدمج المجتمعي عن تقديره للجهود المبذولة والدعم الكبير الذي تقدمه الشركة المصرية للاتصالات لأبطال الاولمبياد الخاص المصري خلال العام  مؤكدا  أن الدعم ليس مقتصرا فقط علي تقديم الدعم المادي  بل يتخطي هذا الامر باتاحة  المصرية للاتصالات لكل موظفيها لتقديم الدعم المعنوي وتشجيع أبطال الأولمبياد الخاص المصري خلال مسابقاتهم سواء داخل مصر أو خارجها   ايمانا  من  المصرية للاتصالات بقضية دمج أبنائنا من أبطال الاولمبياد الخاص المصري في المجتمع.

وأكد محمود أن المصرية للاتصالات شريك أساسي في الإنجاز الكبير الذي حققه أبطال البعثة المصرية للاولمبياد الخاص في ألعابهم الاقليمية التاسعة والتي أقيمت بأبوظبي من خلال المؤازرة والتشجيع الكبير من جانب فريق عمل المصرية للاتصالات  المصاحب للبعثة لجميع الفرق المصرية المشاركة بالالعاب.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>