«تسهيل للسياحة» تجري البصمة الحيوية لـ 175 ألف معتمر

قال محمد البناني المدير الأقليمي لشركة تسهيل بأفريقيا ومصر، ان الشركة اجريت البصمة الحيوية لعدد 175 ألف مواطن حتى الآن من إجمالي 500 ألف معتمر وفقا للسقف المحدد من قبل وزارة السياحة خلال الموسم الحالي 1439هـ  بطاقة استعابية يوميا تصل إلى 15 ألف بصمة يومية.

وأضاف خلال اجتماع المنعقد بغرفة شركات السياحة أمس، أن الشركة غير مسؤلة عن أزمة تأخير إجراء البصمة للمواطنيين المصريين، لافتا أن البصمة مرتبطة بالنظام الالكتروني بوزارة الخارجيه السعودية والذي حدث به عطل فني خارج عن إرادة الشركة.

وتابع أنه تم عقد اجتماع ضم غرفة الشركات السياحة وعدد من الأعضاء وممثلي الوزارة بتطبيق البصمة الالكترونية في مصر من 18 نوفمبر الماضي ، ولم تتقدم الشركات لأخذ البصمة حتى 28 فبراير اي قبل بدء اعلان وزارة السياحة عن بدء موسم العمرة بيومين فقط، مشيرا ان الشركة فوجئت بقيام عدد من الشركات بحجز مواعيد البصمة الحيوية سواء من خلال الاون لاين اوعبر موقع الشركة الرسمى مما ادى الى ازدواجية  الحجوزات وإرباك الموسم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>