جى بى للتأجير التمويلى تستهدف عقود جديدة بقيمة 3 مليارات جنيه خلال 2018

شريف صبرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جى بى للتأجير التمويلى

قال شريف صبرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جى بى للتأجير التمويلى، أن شركته تستهدف توقيع عقود جديدة بقيمة 3 مليارات جنيه خلال عام 2018.

أشار صبرى فى تصريحات خاصة  ، إلى أن هناك مفاوضات موسعة  مع عدد من شركات التأجير التمويلى والبنوك للدخول فى شراكات جديدة  وذلك بهدف توزيع المخاطر و تعزيز التعاون المشترك ، مؤكداً أن سياسة الشركة الإئتمانية تستهدف التعامل مع جميع القطاعات النشطة بالسوق دون التركيز على قطاع محدد.

لفت أن الشركة  تتعامل فى جميع أنواع الأصول  حيث استطاعت الشركة خلال الأربع سنين الماضية أن تكون لاعباً أساسياَ لتستحوذ على حصة سوقية كبيرة من سوق التأجير التمويلى وصلت إلى 12% خلال عام 2017 .

أوضح أن الأهم من الاستحواذ علي حصة سوقية كبري بالقطاع هو بناء محفظة منتظمة تحقق عائد متميز على  حقوق الملكية للسادة المساهمين وتقوم بتوزيع المخاطر بناء على دراسات إئتمانية للقطاعات المختلفة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>