القابضة للصناعات الغذائية : طرح ١٠٠ طن فسيخ و٣٠٠ طن رنجة استعدادا لشم النسيم 

أعلن اللواء فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح ١٠٠ طن فسيخ و٣٠٠ طن رنجة بمنافذ الشركة المصرية لتسويق الأسماك، وكذلك المجمعات الاستهلاكية، وفروع شركتى الجملة “العامة والمصرية” بالمحافظات استعدادا لشم النسيم .

وأشار في تصريحات خاصة إلى أنه سيتم طرح كيلو الفسيخ بسعر 100 جنيه، كما سيتم طرح كيلو الرنجة من 25 إلى 35 جنيهًا على حسب النوع والحجم، إضافة إلى توفير كميات كبيرة من البيض،.

وأضاف فهمي أن لجنة المشتريات المركزية بالشركة  تتعاقد على أفضل المنتجات وبأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، بجانب طرح منتحات السلع الغذائية واللحوم والدواحن بمنافذ الشركات التابعة.

وأكد أنه سيتم طرح الأسماك الطازجة والمجمدة بدون زيادة فى الأسعار، حيث سيتم طرح كيلو السمك البورى بسعر من 40 إلى  45 جنيهًا، على حسب حجم السمكة رغم سعره فى الأسواق الأخرى يتجاوز 60 جنيهًا، كما يتم طرح السمك البلطى من 20 إلى 24 جنيهًا، وسمك “مبروكة” بسعر 20 جنيهًا، وسمك البياض بسعر 40 جنيهًا للكيلو.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>