“جهاز تنمية المشروعات” و”تحيا مصر” يوفران 468 سيارة نقل والف تاكسي للشباب

نيفين جامع ، الرئيس التنفيذى لـ جهاز تنمية المشروعات

نيفين جامع ، الرئيس التنفيذى للجهاز

قام جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بتسليم 356 سيارة ربع نقل (بدون ثلاجة او مبردة واحد ونص طن) للشباب في العديد من محافظات الجمهورية والذي ينفذه الجهاز بالتعاون صندوق تحيا مصر ووزارة التموين.

وحصل الشباب علي تلك السيارات بتمويل ميسر تصل فائدته الي 5 % وتعمل السيارات المبردة حمولة 1.5 طن بالتنسيق مع وزارة التموينلتغطية احتياجات المواطنين من السلع التموينية في مختلف المحافظات.

وقالت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ان التعاون مع صندوق تحيا مصر قد وفر حتى الأن 468 مشروع صغير في مجال النقل سواء سيارات النقل المبرد حمولة خمسة طن او واحد ونصف طن او ربع نقل بدون ثلاجة وان كل مشروع من تلك المشروعات يوفر العديد من فرص العمل المستقرة ذات الربحية العالية مما يضمن استمراره وتحسين الأوضاع المعيشية لأصحابه وللعاملين فيه.

بالاضافة الي  تعاون الجهاز مع صندوق تحيا مصر في تنفيذ مشروع الألف تاكسي والذي تم من خلاله تسليم عدد 1000 تاكسي للعملاء في 10 محافظات (أسيوط / الأقصر / المنوفية / الفيوم / الشرقية ( مدينة العاشر من رمضان) / دمياط / كفر الشيخ / قنا / الوادي الجديد/ سوهاج)  حيث كانت تلك المحافظات تعاني من عدم وجود سيارات اجرة كافية لخدمة المواطنين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>