“عربية القابضة” تشارك بفعاليات سيتي سكيب 2018

المهندس طارق شكرى رئيس مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى

تعتزم مجموعة “عربية” القابضة للمشاركة فى معرض سيتي سكيب 2018 المقرر خلال الفترة من 28 وحتى 31 مارس الجاري ، حيث من المقرر ان تطرح مجموعة “عربية” مجموعة متميزة من الوحدات السياحية والسكنية المتميزة بمشروعي “صن كابيتال” Sun Capital بمدينة 6 أكتوبرو”جالريا كمبوند”  Galleria Compoundبالتجمع الخامس.

وتسعى مجموعة عربية للتوسع فى مشروعاتها بمصر ، حيث تتبنى المجموعة سياسة توسعية في تنمية مشروعاتها، كما تبنت أساليب جديدة ومبتكرة لبناء الڤيلات والشقق بالمجتمعات السكنية الجديدة، مما جعلها تكتسب رضاء عملائها وثقتهم بسبب إهتمامها بالتفاصيل، سواء من حيث الجودة والتصميم أو من تلبية احتياجات العميل، بما ينعكس على حياتهم بالهدوء والخصوصية.

وصرح المهندس طارق شكري رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية القابضة : “مشاركة مجموعة عربية القابضة في معرض سيتي سكيب هذا العام تمثل إثبات على إستمرار النجاح للمجموعة و مشاريعها على مدار الوقت انطلاقة قوية للمجموعة في السوق العقاري المصري.. حيث نعتزم طرح مشروعين من أكبر المشروعات التي تفتخر المجموعة بتقديمها للسوق المصري وهم “صن كابيتال” الذي يمثل مدينة متكاملة نقطة تحول كبيرة في جذب السياحة لمصر كما سنطرح مشروع “جالريا كمبوند” الذي يعتبر كومباوند متكامل الخدمات بأحدث الوسائل التكنولوجية.”

ويقام مشروع “صن كابيتال” على مساحة 2.5 مليون متر بما يعادل 575.65 فدان ويضم 60% وحدات سكنية مختلفة بين شقق وستوديو وڤيلات منفردة ودوبلكس وتاون هاوس وبنتهاوس، و40% من المشروع إستخدامات متعددة علي مساحة 228 فدان (إداري، تجاري، فندقي) وجراج للسيارات.

وقد تم التعاقد مع فيرمونت العالمية و مجموعة إنتركونتنتال العالمية لإقامة خدمة فندقية متميزة في أبراج لكلٍ منهم  بارتفاع 11 دور، كما يتضمن المشروع حديقة كبيرة على مساحة 24 فدان، كما يضم المشروع أيضا جامعة دولية على مساحة 25.2 فدان ومستشفى على مساحة 6.217 فدان، ومدرستين دوليتين على مساحة 8 فدان.

أما مشروع “جاليريا” فيمتد على مساحة إجمالية 72 فدان بالمربع الذهبي بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة ويضم 2000 وحدة سكنية ويتم تنفيذ المشروع على 6 مراحل، وقد تم تسليم المرحلة الأولى قبل ميعادها بـ 6 أشهر وتترواح مساحات الوحدات ما بين 120 متر مربع و300 متر مربع، ويتمثل في كومبوند يخصص أكثر من 80% من المساحة الإجمالية له للخدمات من لاند سكيب وحمامات سباحة والخدمات المختلفة، كما يوجد بالمشروع أحدث وسائل تكنولوچية تسهم في الحماية الكاملة للكومبوند.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>