“أبو سومة للتنمية” تستهدف تحقيق مبيعات بـ350 مليون جنيه العام الجاري…وتسلم 200 وحدة بنهاية 2018

إبراهيم المسيري، الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية

إبراهيم المسيري، الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية

تستهدف شركة أبو سومة للتنمية السياحية تحقيق مبيعات تعاقدية بالجزء العقاري بمشروعها بقيمة 350 مليون جنيه، كما تستهدف تسليم 200 وحدة بمشروعها بنهاية العام الجاري.

قال إبراهيم المسيري، الرئيس التنفيذي للشركة، أنه تم الإنتهاء من تسليم مشروع الريف فيلا، كما يجري تنفيذ مرحلتين من مشروع باي ويست والذي يضم نحو 100 وحدة بمساحات متنوعة، مضيفا أن إجمالي محفظة أراضي الشركة تبلغ 10 مليون متر مربع تم تنمية نحو 2.5 مليون متر مربع، والمساحة المتبقية يتم تنميتها خلال 10 أعوام.

أشار  في تصريحات خاصة إلى أن السوق شهدت زيادات سعرية تتراوح بين 25 و 35 % تقريبًا خلال العام الجاري، مدفوعة بقرار تحرير سعر الصرف، والذي أثر على تكلفة التنفيذ، وهي الزيادات التي لا تمثل إجمالي تكلفة التنفيذ، موضحًا أن المطور العقاري مضطر لتحمل جزء من تلك الزيادة لضمان استمرار حركة المبيعات.

كشف عن المشاركة في فعاليات معرض دبي المقبل، لتسويق مشروعه للمصريين العاملين بالخارج ولغير المصريين، وخاصة مع الطبيعة السياحية لمشروعه وما يسهل تسويقه بالخارج، وخاصة مع زيادة التوجه نحو تصدير العقار المصري للخارج خلال الفترة الأخيرة للاستفادة من فرق العملة المتاحة عقب التعويم.

قال أن القطاع السياحي شهد حركة نشاط تدريجية ملحوظة سواء من قبل الحكومة أو من المستثمرين السياحيين، وخاصة مع إعادة فتح ملف رفع الحظر عن السياحة الروسية، كما أن فرق العملة بعد التعويم شجع الكثير على السياحة داخل مصر، كما أن السياحة الداخلية زادت بشكل ملحوظ وخاصة للشريحة التي اعتادت على السفر للخارج، مما ساهم في إثراء القطاع بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، ولكن نواة عودة النشاط السياحي هي استمرار الاستقرار السياسي والأمني بمصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>