“مبانى للاستثمار”: تدرس تدشين مشروعاَ فندقياَ بالعاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

تدرس مجموعة مبانى للاستثمار العقارى تدشين مشروعا للاسكان الفندقى بداخل العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة وذلك فى إطار خطتها للتوسع بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة ، وفقا لـ المهندس محمد إدريس الرئيس التنفيذى للمجموعة.

أكد أن المجموعة تعمل حاليا على دراسة تنفيذ مشروع واعد بالعاصمة الإدارية الجديدة وتتجه نحو طرح منتج سكنى منافس للمشروعات العقارية المستهدف إنشائها بالعاصمة خلال السنوات المقبلة.

أشار فى تصريحات خاصة، إلى أنه فى إطار إستحواذ عدد كبير من الشركات العقارية على قطع أراضى بالعاصمة لتنفيذ مشروعات عقارية خلال السنوات المقبلة، تبحث المجموعة أفضل المنتجات السكنية التى تتلائم مع إحتياجات العملاء بالسوق، سواء فيلات أو وحدات سكنية ، كما تدرس الشركة طبيعة المساحات المطلوبة وحجم الاتجاه للمساحات الأصغر فى الوحدات.

أوضح أن المجموعة قد تتجه لتطوير إسكان فندقى وإنشاء أبراج فندقية متميزة تتلائم مع إحتياجات شريحة جديدة من العملاء بالسوق، فضلا عن إمكانية المنافسة بها بين المنتجات العقارية المطروحة، مضيفا أن المجموعة ستتقدم رسميا بطلب الحصول على قطعة أرض بالعاصمة عقب الإنتهاء من دراسة المشروع والاتفاق على طبيعة المنتج العقارى المستهدف.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>